Alworoud Real Estate Investments - Riyadh

  • Verified
    Listing
  • +4Years
    With Us
Company name
Alworoud Real Estate Investments
Location
Saudi Arabia, Riyadh
View Map
Contact number
0544494389
Mobile phone
0544494389
Establishment year 1887
Employees 3001-4000
E-mail address
Listed in categories
Location map
Company description
اقدم لكم نبذة مختصرة عن شركتنا والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري. إن شركة الورود للاستثمار العقاري هي شركة ذات إرث قديم يمتد من العام 1987 حينما بدأ رئيس مجلس إدارتها الوالد الشيخ أحمد حمدان البلوي في أول مشاريعه الإنشائية التي شكلت اللبنة الأولى التي قامت عليها شركة الورود بمشاريعها الضخمة على مر السنين، حيث طورت الشركة خلال مسيرتها الناجحة أكثر من ستة ملايين متر مربع من الأراضي الخام و 47,500 متر مربع من المباني  
Show more وقامت بإدارة أكثر من مئات الوحدات.

وبحلول عام 2010 قامت الشركة بوضع الاستراتيجية التي ستقوم برفع نشاط الشركة إلى مستوى آخر من التطور في أعمالها وأداءها للمشاريع وذلك لتحقيق أفضل النتائج حيث عززت الشركة الاحترافية المهنية في إدارة الأعمال، وقامت الشركة بإنشاء إدارات جديدة لتقديم خدمة أفضل لعملائها منها قسم إدارة الممتلكات، قسم المشاريع، قسم تطوير الأراضي وقسم التصميم بالإضافة إلى سعي الشركة الدائم في معالجة مختلف المعوقات التـي قد تعترضها خاصة في الجوانب الإدارية والتسويقية لرفع كفاءتها للمساهمة في زيادة الإيرادات، ورصد ومتابعة برامج تطوير القطاعات العقارية المرشحة للنمو في السوق المحلي وتكثيف البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة فيها، ونسعى دائما لتقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال حلول إدارة العقارات وحلول إدارة علاقات العملاء.
نحن نؤمن بأن الاستثمار في التكنولوجيا الإنشائية من أهم العوامل التي ستجعل عملائنا الكرام في غاية الرضى من ناحية المباني الصديقة للبيئة وذات الاستدامة الطويلة.

تعمل شركتنا في الرياض وجدة والدمام والمدينة وجازان ومكة المكرمة وستواصل شركة الورود في توسيع شبكتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وسنستمر في التوغل في المزيد من مجالات الاستثمار والتطوير العقاري حيث نعمل حاليا في مشاريع إنشاء مجمعات سكنية، مشاريع فلل سكنية ، مخازن التجزئة والتخزين، الفنادق والمكاتب.

رؤيتنا :
( ان نكون روادا في عالم صناعة الفرص العقارية الاكثر تميزا في الأسواق الأكبر نموا )

رسالتنا :
صناعة فرص عقارية حقيقية بالاستناد على دراسات واقعية لاحتياج السوق الفعلي.
ابتكار حلول مؤسسية تكوّن اللبنة الاساسية لاستثمار واعد.
الريادة في انجاز مشاريعنا تنبثق من إرثنا التاريخي وواقعنا المعرفي وخبراتنا العملية الكبيرة.

Reviews

0 Reviews
0.0
 
Write a Review
This company has no reviews. Be the first to share your experiences!

Questions & Answers

Have questions? Get answers from Alworoud Real Estate Investments or SaudiaYP users. Visitors haven’t asked any questions yet.

Verified Business

The accuracy of the company profile for Alworoud Real Estate Investments is validated by the company owner, representative, or directory administrator.
Last update on
Registered with us in

Similiar Page for Your Business?
Make sure everyone can find your business online. Create your dedicated company page on SaudiaYP - it's simply and easy!

List Your Business
BACK TO TOP